رياضة

الوداد الرياضي يلامس لقب البطولة الاحترافية بعد تحقيقه فوزا قاتلا أمام نهضة بركان

خرج الوداد الرياضي من مواجهة نهضة بركان بفوز ثمين بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب البلدي في بركان ، للدور الـ27 من بطولة المحترفين “إينوي” – الدرجة الأولى.

وشهدت بداية المباراة مستوى متوسط ​​بين الطرفين ، واقتصرا على تبادل التمريرات القصيرة بحثا عن منفذ نحو المرمى ، لكن دون تكوين أي كرة مناسبة للتسجيل.

فشل الفريقان في تسجيل أي هجوم من شأنه أن يسمح لهما بالتسجيل أو إزعاج الحارسين حمزة حماني أو رضا التقناوتي ، حيث استقرت الكرة في منتصف الملعب ، باستثناء بعض الفرص اللائقة ومنها غي مبينزا. التي مرت بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 65 أعلن الحكم سمير قزاز ركلة جزاء بعد أن أسقط بديع أووك في منطقة العمليات لكنه سرعان ما تراجع عن قراره بعد مراجعة التسديدة بتقنية الماوس

وبدأت المباراة تتحرك نوعا ما في آخر عشرين دقيقة حيث سدد بديع كرة زاحفة تصدى لها الحارس همياني لرد على صعود بركان برأسه من كامارا فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 77 توقفًا في المباراة لبضع دقائق بعد انقطاع التيار الكهربائي على الملعب البلدي ببركان ، قبل استئناف المواجهة بعد توقف أكثر من 7 دقائق.

وحاول الوداد الرياضي الضغط بقوة للتوقيع على هدف الفوز ، من خلال تسديدة من زهير المطرجي مرت بجوار القائم الأيمن ، قبل أن يطلق غي مبينسا رصاصة الرحمة بهدف جاء في وقت المواجهة القاتل ، مما أعطى. النقاط الثلاث لفريقه.

وبهذه النتيجة رفع الوداد أتلتيك رصيده إلى النقطة 59 في الصدارة ، بفارق ست نقاط عن وصيف الرجاء الرياضي ، بعد هزيمة الأخير أمام أولمبيك آسفي (3-2) ، فيما رفع SN بركان رصيده إلى النقطة 35. في المركز السادس..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock